روض الابداع:||

أحلــى بنــــ مع روض الابداع ــــــات


    {.. حلي لسانك تلقا الناس خلانك ..~*

    شاطر
    avatar
    كليـ رقهـ
    المديرة
    المديرة

    انثى عدد الرسائل : 79
    تاريخ التسجيل : 04/04/2008

    {.. حلي لسانك تلقا الناس خلانك ..~*

    مُساهمة من طرف كليـ رقهـ في الجمعة أبريل 04, 2008 5:10 am

    مرحبـــا ملالاييـــن ولايســدن .. وأن زادنـ ماكفــــن




    مرحبـــا ملالاييـــن ولايســدن .. وأن زادنـ ماكفــــن





    ..



    مرحبااا مليوون ومثالهن عشر للي ضوو الموضوع وياحيكم



    ..

    ربي يسلمكم تراثنا بحر عميييييييق القاع فيه كل خير ..


    حبيت اختار شي غير لقسم الترااث..



    مثل وشرح بسيط مني ورايكم فيه وشو يعنيلكم !!!




    :: حلي لسانك تلقا الناس خلانك ::



    ربيه يسلمكم ها المثل ياكم على صيغه الامر مثل ماترون !! عسب العرب كلهم يحلون لسانهم .. الانه الانسان مايكسب قلوب الاخرين الاعن طريق اللسانه .. صح !!
    وانا اشوف والكل يشوف وتراثنا قال المثل عسب نتعض وناخذ العبره منها ..


    حبيت اطرح ها الموضوع التراثي النقاشي وانشالله القى يواب يوم دقيت البيبان



    وقال الشاعر في هذا:

    أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم..........فطالما إستعبد الإنسان إحسان



    ابار رايكم فالمثل وشو يعني لكل واحد فيكم ..



    ..



    ويامرحباني مليووون الكم
    avatar
    الخيـالهـ:||
    المديرة
    المديرة

    انثى عدد الرسائل : 572
    العمر : 28
    الموقع : رقـــة البنـــات
    العمل/الترفيه : مديرة المنتدى
    المزاج : كوول
    تاريخ التسجيل : 03/04/2008

    رد: {.. حلي لسانك تلقا الناس خلانك ..~*

    مُساهمة من طرف الخيـالهـ:|| في الجمعة أبريل 04, 2008 10:34 am

    مشكورة الغلا ع الطرررح النـــايس

    ونرقب الزود من صوبج

    ولا تحرميناا من جديدج
    avatar
    دلاعة خقاقة
    عضو فعال
    عضو فعال

    انثى عدد الرسائل : 507
    تاريخ التسجيل : 05/04/2008

    رد: {.. حلي لسانك تلقا الناس خلانك ..~*

    مُساهمة من طرف دلاعة خقاقة في الأربعاء أبريل 09, 2008 6:09 am

    تسلمين حبيبتي

    نترقي يديدج
    avatar
    مجروحه
    عضو ألماسي
    عضو ألماسي

    انثى عدد الرسائل : 457
    العمل/الترفيه : فـ حضنـ الرقهـ
    المزاج : فنتك
    تاريخ التسجيل : 05/04/2008

    رد: {.. حلي لسانك تلقا الناس خلانك ..~*

    مُساهمة من طرف مجروحه في الإثنين مايو 12, 2008 5:39 am

    تسلمين ع الموضوع النايس
    avatar
    MisS_VIP
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى عدد الرسائل : 485
    العمر : 25
    تاريخ التسجيل : 06/04/2008

    رد: {.. حلي لسانك تلقا الناس خلانك ..~*

    مُساهمة من طرف MisS_VIP في الجمعة مايو 23, 2008 10:29 am

    تسلمين الغلا

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 6:22 am